تقييم مقرر دراسي

اسم الطالب    
النوع
التخصص
أسم المقرر الدراسى
اسم المحاضر
اسم المعيد أو المدرس المساعد
المقرر الدراسى له سكشن نظرى
المقرر الدراسى له سكشن عملى
اراء عامة حول المقرر الدراسي
المقرر مشوق
المقرر يوفر أمثلة عملية
المقرر يتضمن معلومات حديثة
المقرر مفيد فى التطبيق العملى
أراء حول مخرجات التعليم المستهدفة
المقرر يزودنى بالمعرفة المفيدة والفهم المتعمق للموضوع
المقرر يحفزنى على التفكير والإبداع
أكسبني المقرر بعض المهارات المهنية التى تفيد فى الحياة العملية
أراء حول المحاضرات
يتم تقديم المحاضرات وفقاً لمواعيد الجداول المحددة والمعلنة
تغطى المحاضرات كل الموضوعات التى اشتمل عليها المقرر
تضمنت المحاضرات المشاركة من جانب الطلاب
اشتملت المحاضرات على حالات عملية
مقدار المعلومات المقدمة فى المحاضرات مناسب
أراء حول المحاضر
يلتزم المحاضر دائما بمحتويات المقرر
يلتزم المحاضر دائماً بمواعيد بدء وانتهاء المحاضرة
أشعر بأن المحاضر دائماً مستعد جيداً للمحاضرة
يشجع المحاضر الطلاب على الأسئلة والتعبير عن وجهة نظرهم
يعامل المحاضر الطلاب باحترام
يقدم المحاضر أمثلة وحالات عملية فعالة
اراء حول المعيدين والمدرسين المساعدين
المعيد أو المدرس المساعد دائماً على استعداد للرد على أى استفسارات
يبدو المعيد أو المدرس المساعد ملماً بموضوعات المقرر
يوفر المعيد أو المدرس المساعد لنا التطبيقات الكافية
يقدم المعيد أو المدرس المساعد المساعدة لكل طالب عند الحاجة لذلك
أراء حول نظام التقويم (الامتحانات)
يعتبر جدول الامتحانات مناسبا
يتم الإعلان عن مواعيد الامتحانات مبكراً
يعتبر عدد امتحانات أعمال الفصل مناسباً
تغطى الامتحانات محتويات المقرر
تركز الامتحانات على الجوانب النظرية والعملية فى المقرر
لا تتضمن الامتحانات أخطاء مطبعية
أراء حول المدرجات وقاعات التدريس
يعتبر حجم المعامل وقاعات التدريس مناسباً
يعتبر عدد المقاعد / البنشات كافيا
تتوافر تسهيلات التدريس المناسبة (البروجكتور)
تتوافر الإضاءة الكافية والمناسبة بالمدرجات وقاعات التدريس
تتمتع المدرجات وقاعات التدريس بالقدر المطلوب من النظافة